صحة وجمال

كريم مذهل للقضاء على التجاعيد يثير غضب الأطباء الذين يعملون في حقن البوتوكس!

على الرغم من بلوغهم لسن 50 و 60 عامًا، هؤلاء السيدات  يبدون أجمل من ذي قبل. إنهم يظهرون بشباب وتألق يفوق السنوات القليلة الماضية!

وقد حاول الكثيرون الوقوف على السر الذي أوصلهم إلى هذا الحال: هل هو البوتوكس، أم رفع الوجه، أم مكياج ممتاز؟

 

الحقيقة أبسط من ذلك  بل وأقل تكلفة وألم , إن سر شبابهم لا يكمن في مكياج.

فبعد عدة سنين من الاختبار، اكتشفت مصادرنا الحقيقة التي تقف خلف أسرار شباب نجمات هوليوود التي تستخدمها النساء حول العالم سرًا.

 

تستمر شركة Hendel’s Garden  الروسية بإدهاش عملائها وإدخال السرور عليهم كعادتها بابتكاراتها فائقة الجودة التي تنفرد بها الشركة.

موعدنا هذه المرة مع منتج يحمل اسمًا غريبًا: Goji Cream.

لقد تمّ تصنيع هذا المنتج خصيصًا لإعادة الشباب إلى البشرة، حيث يعمل الكريم على إزالة التجاعيد الظاهرة التي يسببها التقدم في السن. وبفضل تأثير الكريم الفعال والفريد، اكتسب قاعدة جماهيرية كبيرة في أوساط الجنس اللطيف. يُمكن للجميع طلب المنتج وشراؤه ما يتيح لأي امرأة تجربته بنفسها والاطلاع على نتائجه المذهلة.

فوائد Goji Cream  :

تشتمل معظم كريمات مكافحة الشيخوخة على جميع أنواع المواد الهرمونية.

ولا ننكر أنّ تأثيرها يكون سريعًا وفعالاً.

غير أنّ استخدام مثل هذه المنتجات بشكل مستمر قد يؤدي بدوره إلى آثار جانبية خطيرة.

وكحل بديل، يُفضّل استخدام منتجات العناية بالبشرة التي تعتمد في تكوينها على المواد العضوية، والغنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة.

ويأتي Goji Cream في طليعة تلك المنتجات الطبيعية. فهذا الكريم المنعش لا يُشكّل أي مخاطر على الصحة، كما يمنح نتائج مذهلة. علمًا بأنّ حقيقة أنه يسبب حساسية في بعض الحالات النادرة جدًا تُعد من ميزاته الكبيرة. فهذا ما يجعل Goji Cream مناسبًا للنساء من ذوي البشرة الحساسة جدًا، ليصبح بذلك واحدًا من أفضل منتجات العناية بالبشرة ومقاومة الشيخوخة في الأسواق.

تركيبة Goji Cream

يكمن سرّ الرواج الكبير الذي يحظى به Goji Cream في تركيبته الفريدة. فهو لا يشتمل على أي برابين أو مواد حافظ ضارة.

ومن مكوناته :

  1. ألانتوين.
  2. خلاصة توت الغوجي
  3. زيت بذور العنب.
  4. زيت الجوجوبا.
  5. خلاصات الفاكهة.

المكون الأساسي النشط في الكريم هو توت الغوجي، وهو منتج طبيعي تم استخدامه مؤخرًا في الطب الشعبي وعلوم التغذية. ويعود الرواج الكبير الذي يحظى به توت الغوجي إلى مكوناته المعدنية التي يتميز بها. إنه غني بوفرة من الفيتامينات والأحماض المعدنية، علاوة على البيتين وغيرها من العناصر الصغيرة المفيدة. ويكتمل هذا المزيج الرائع بزيد الجوجوبا وزيت بذور العنب.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق